منتديات احساس انثى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات احساس انثى

منتدى للنساء فقط

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» حتى ما يخرب المكياج
قصة -- فيها العجب Emptyالخميس ديسمبر 11, 2008 6:28 pm من طرف قمـــر 14..

» حقائب بنااااتية راائعة
قصة -- فيها العجب Emptyالأربعاء ديسمبر 10, 2008 6:48 pm من طرف قمـــر 14..

» انتبهي أنتي في منتدى
قصة -- فيها العجب Emptyالأربعاء ديسمبر 10, 2008 6:31 pm من طرف قمـــر 14..

» مذكرات الصراصير ** واااااااااو
قصة -- فيها العجب Emptyالخميس نوفمبر 27, 2008 4:52 pm من طرف أميرة الإحساس

» مواقع مصممين العرب الازياء
قصة -- فيها العجب Emptyالخميس نوفمبر 27, 2008 4:41 pm من طرف أميرة الإحساس

» خطأ وصح __ ادخلووووا
قصة -- فيها العجب Emptyالأربعاء أكتوبر 08, 2008 4:22 pm من طرف حلاوهـ وكلي شقاوهـ

» قصة -- فيها العجب
قصة -- فيها العجب Emptyالثلاثاء أكتوبر 07, 2008 7:22 pm من طرف أميرة الإحساس

» ابغى ترحييب ممكن ؟!
قصة -- فيها العجب Emptyالخميس أكتوبر 02, 2008 8:53 pm من طرف حلاوهـ وكلي شقاوهـ

» أهمية صلاة الفجر
قصة -- فيها العجب Emptyالخميس أكتوبر 02, 2008 8:47 pm من طرف حلاوهـ وكلي شقاوهـ

منتدى
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
حلاوهـ وكلي شقاوهـ
قصة -- فيها العجب Vote_rcapقصة -- فيها العجب Voting_barقصة -- فيها العجب Vote_lcap 
~~*>( ميمي )<*~~
قصة -- فيها العجب Vote_rcapقصة -- فيها العجب Voting_barقصة -- فيها العجب Vote_lcap 
أميرة الإحساس
انا والقمر واحد
اريج الورد
شذى الورد
اجمل احساس
مجهولة تحب الكل..
تنــ شوق ــاهيد
صمتي جروح

قصة -- فيها العجب

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
صدى الأشجان
بنوته جديده
بنوته جديده

قصة -- فيها العجب Empty
مُساهمةموضوع: قصة -- فيها العجب   قصة -- فيها العجب Emptyالجمعة أغسطس 15, 2008 10:57 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركآته
الله يسعدكم انا عندي مشكله وابي حل ضروري .. لاني بصراحه تعبت ... وما عندي انسانه قريبه أخذ رائيها
من ثلاث اشهر ..أتصل على جوال شاب عمره 19 ... وكان مصر انه يتعرف علي بأي طريقه .. المهم كلمته مرات قليله ... بعدين طلب انه يمارس
الجنس معي على الجوال .. انا رفضت وبقوووة ,,, وبداء يهددني ... المهم فترة وانقطع عني الحمدلله

وبعدها بشهر .. جاتني رساله على جوالي ...نصها ...( يافلان تعال المحاضره الساعه 8 مساء )

اتصل علي صاحب الرساله (ع) .. وكلمته .. كان جداً رسمي معي ... وكلامه محترم وراقي في تفكيره .. وطموح
المهم اتصال ,,, وبعده اتصالات ... بدا الشاب يتعلق فيني بشكل جنوني ... بصراااحه مو مدح في نفسي .. كل من عرفني يقول انتي
تنحبين بسرعه... المهم .. قال لي انتي حركتي فيني اشياء كثيره كنت رافضهااا ... ومنها الزواج ...

وقال ماودي أضيعك من ايدي ... ماعاد ابي مكالمات .. اليوم امي تتصل على أهلك وتخطبك لي ... وقلت له لا لا تستعجل

انا ماارتحت لعلاقتي معه وحاولت اعرف كذا مره منه ...كيف عرف رقمي .. وكل مره يقووول دقيت الرقم غلط

بس انا ما ارتحت ... وبعد الحاح شديد مني ... قال فلان اعطاني رقمك .. وانا بصراحه مااعرفه ..
طلع من هو فلااااان ( طلع الشاب اللي يهددني )

المهم (ع) سافر بريطانيا لمدة شهر ... ورجع وقال خلااااص لازم اخطبك مو قادر ... وانا ارفض
المهم .. اتفقنا يخطبني .. في العيد ... مع العلم ان كل اهله يدرون انه بيخطب ,,, لكن من هي اللي بيخطبها ما يدرون

وانــــــــــــــــــــــا بصراحه خايفه ومتردده .... مع العلم انه متعلق فيني بشكل مو طبيعي ...ويحبني ومهتم فيني ... وانا ما انكر اني احبه

اخـــــــــــــاف بعد الزواج يتغير علي ...

ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاعدوني الله يسعدكم ضروررررري ....!0الموضوع منقول واتمنى الرد على هذا الموضوع وبماذا تنصحون صاحبة القصة)
حلاوهـ وكلي شقاوهـ
بنوته مشرفه
حلاوهـ وكلي شقاوهـ

قصة -- فيها العجب Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة -- فيها العجب   قصة -- فيها العجب Emptyالأربعاء أغسطس 27, 2008 1:38 pm

يسلمووووووووو
"""""""""""""""""""""""
~~*>( ميمي )<*~~
بنوته مشرفه
~~*>( ميمي )<*~~

قصة -- فيها العجب Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة -- فيها العجب   قصة -- فيها العجب Emptyالأربعاء أغسطس 27, 2008 6:04 pm

والله ماعندي فكره
لي رجعه وأقلك نصيحة ياحلوة
~~*>( ميمي )<*~~
بنوته مشرفه
~~*>( ميمي )<*~~

قصة -- فيها العجب Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة -- فيها العجب   قصة -- فيها العجب Emptyالأربعاء أغسطس 27, 2008 6:05 pm

اذا هي مهي متزوجة خلاص توافق ايش مانعها
هذا رأيي وبالقك رأي ثاني
أممممممممممم
حلاوهـ وكلي شقاوهـ
بنوته مشرفه
حلاوهـ وكلي شقاوهـ

قصة -- فيها العجب Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة -- فيها العجب   قصة -- فيها العجب Emptyالأربعاء أغسطس 27, 2008 9:00 pm

شكرااا
أميرة الإحساس
بنوته شاده حيلها
بنوته شاده حيلها
أميرة الإحساس

قصة -- فيها العجب Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة -- فيها العجب   قصة -- فيها العجب Emptyالثلاثاء أكتوبر 07, 2008 7:22 pm

مشكورة

قصة -- فيها العجب
صفحة 1 من اصل 1